تسجيل الخروج
هل تريد حقاً تسجيل الخروج؟
أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تفعيل استخدام ماكينات الدفع الإلكتروني بالفيزا في جميع منافذ صرف التذاكر ومكاتب الاشتراكات داخل محطات الخط الأول والثاني. يأتي هذا الإجراء في إطار خطة تطوير خدمات الركاب وتحسين تجربة التنقل اليومية لملايين مستخدمي المترو، تنفيذًا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل والصناعة.
تسهيل الدفع للركاب
خدمات الدفع الإلكتروني أصبحت متاحة عبر الفيزا في جميع شبابيك التذاكر ومكاتب الاشتراكات بالخطين الأول والثاني.
تتيح هذه الخدمة توفير الوقت والجهد ومنع التكدس أمام منافذ بيع التذاكر، خاصة عند نقص الفكة أو العملات الصغيرة.
تحسين تجربة الركاب
يمكن للراكب شراء التذاكر وإنهاء عملية الدفع خلال دقائق معدودة بطريقة أسرع وأكثر مرونة.
تأتي هذه الخطوة وفق توجيهات وزارة النقل لتقديم أفضل خدمة ممكنة لجمهور مستخدمي المترو.
التواصل مع الركاب
الخط الساخن: 16048
واتس آب: 01221116048
مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
تتواجد مكاتب المنظومة داخل بعض محطات الخط الأول والثاني لاستقبال شكاوى جميع الجهات الحكومية وليس شكاوى المترو فقط.
تؤكد إدارة المترو التزامها باحترام المواطنين وتقديم خدمات على أعلى مستوى جودة.
تسهيل الدفع للركاب
خدمات الدفع الإلكتروني أصبحت متاحة عبر الفيزا في جميع شبابيك التذاكر ومكاتب الاشتراكات بالخطين الأول والثاني.
تتيح هذه الخدمة توفير الوقت والجهد ومنع التكدس أمام منافذ بيع التذاكر، خاصة عند نقص الفكة أو العملات الصغيرة.
تحسين تجربة الركاب
يمكن للراكب شراء التذاكر وإنهاء عملية الدفع خلال دقائق معدودة بطريقة أسرع وأكثر مرونة.
تأتي هذه الخطوة وفق توجيهات وزارة النقل لتقديم أفضل خدمة ممكنة لجمهور مستخدمي المترو.
التواصل مع الركاب
الخط الساخن: 16048
واتس آب: 01221116048
مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
تتواجد مكاتب المنظومة داخل بعض محطات الخط الأول والثاني لاستقبال شكاوى جميع الجهات الحكومية وليس شكاوى المترو فقط.
تؤكد إدارة المترو التزامها باحترام المواطنين وتقديم خدمات على أعلى مستوى جودة.
هل تريد تفعيل الإشعارات ؟
حتي لا يفوتك أخر الأخبار المصرية والعالمية